التمريض والصحه
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي


موقع يعني بالصحه والتمريض خاصه
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
عزيزي العضو-عزيزي الزائر
اهلا بك بمنتدى التمريض والصحة بحلته الجديدة ونتمنى منك التسجيل والمشاركة لانجاح المنتدى
ملاحظة/ المنتدى بحاجة الى مشرفيين من رغب في ذلك فل يراسلنا
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» نظام إدارة الجودة الايزو ISO 9001: 2008 9001
الإثنين أبريل 28, 2014 4:58 am من طرف نظم الجودة

» اختبار رائع للاسعافات الأوليه
الإثنين يناير 06, 2014 7:49 pm من طرف reda shat

» كل ما يخص الجودة
الجمعة ديسمبر 27, 2013 11:02 am من طرف Nobelsoft

» الحج والصحه ومكافحة الحمى الشوكيه
الثلاثاء أبريل 30, 2013 6:35 am من طرف ملك الأنسانيه

» دبلوم اللغة الإنجليزية برسوم مخفضه لاتدع الفرصه تفوتك
الأحد أكتوبر 14, 2012 9:34 am من طرف تعبت أرضيك

» رائعة جديدة من مجموعة شركات مزايا العقارية
الأربعاء يوليو 18, 2012 5:49 am من طرف ziad salah

» محمود عيد حسان رئيس مجلس إدارة مزايا جروب العقارية يتبرع لمحافظة مطروح بخمسة ملايين ج
الأربعاء يوليو 18, 2012 5:46 am من طرف ziad salah

» مزايا للتطوير العقارى وجولات عقارية ناجحة فى دول الخليج
الأربعاء يوليو 18, 2012 5:44 am من طرف ziad salah

» نحن خارج المنافسة بتاريخ مشرف
الأربعاء يوليو 18, 2012 5:41 am من طرف ziad salah

دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
محركgoogle

شاطر | 
 

 8 اندية سعودية تنافس على المشاركات الخارجية ؟ ؟

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المجااااازف
عضو جيد


عدد المساهمات : 5
نقاط : 17091
تاريخ التسجيل : 15/05/2009

مُساهمةموضوع: 8 اندية سعودية تنافس على المشاركات الخارجية ؟ ؟   الثلاثاء مايو 19, 2009 2:25 pm

8 أندية سعودية تدخل المنافسة الخارجية



الموسم الجديد ينطلق (20) أغسطس .. دمج أندية المحترفين والأولى في كأس فيصل.. قيد (33) لاعباً لكل نادٍ و(4) محترفين أجانب للكبار .
نقره على هذا الشريط لتكبير الصورة

اختار الاتحاد السعودي لكرة القدم ثمانية أندية سعودية تشارك في البطولات الخارجية للموسم المقبل بعد أن أقفل الستار مساء البارحة عن آخر بطولات الموسم الرياضي السعودي الحالي 2009 بعد أن توج خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب بكأس بطولة خادم الحرمين الشريفين للأبطال عقب فوزه على الفريق الأول بنادي الاتحاد أمس بـ (4ـ0) .

المشاركة الخارجية
وجاءت فرق (الهلال ، والاتحاد ، والشباب ، والأهلي) كرباعي يشارك في بطولة دوري أبطال المحترفين الآسيوي ، في حين تم اختيار فريقي (النصر والاتفاق) للمشاركة في دوري أبطال العرب ، وأخيرا يعود فريقا (الوحدة والحزم) للمشاركة خارجيا وتحديدا في بطولة دوري أبطال الخليج .
من جهتها انهت اللجان التابعة للاتحاد السعودي لكرة القدم ورشة العمل التي عقدتها طيلة الأسابيع الثلاث الماضية لرفع توصياتها ومقترحاتها للاتحاد السعودي لكرة القدم خلال الاجتماع الموسع الذي سيعقد ظهر غدا الأحد برئاسة الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير سلطان بن فهد ونائبه الأمير نواف بن فيصل .

الدوري 20 اغسطس
كشفت مصادر خاصة أن أبرز التوصيات المقترحة من اللجان التابعة للاتحاد السعودي لكرة القدم ما أوصت به لجنة المسابقات التي يرأسها فهد المصيبيح عندما حددت موعد انطلاق الموسم الجديد بدءا من دوري المحترفين السعودي يوم 20 اغسطس 2009 على أن تنتهي جميع المسابقات المحلية في الموسم الجديد في أواخر شهر أبريل حسب التعليمات الصادرة من قبل (الفيفا) وذلك ليتسنى للمنتخبات المتأهلة لمونديال كأس العالم ابتداءا جاهزيتها للحدث الأهم على مستوى العالم وكذلك منح جميع اللاعبين فرصة لأخذ قسط من الراحة قبل بداية المعسكرات الخاصة للمنتخبات المتأهلة لمونديال جنوب افريقيا 2010 .

8 مجموعات لفيصل
وتؤكد المصادر أيضا أن لجنة المسابقات أوصت بإعادة صياغة وطريقة مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد (رحمه الله) للموسم الجديد على أن يكون هناك دمج بين أندية الفرق الممتازة الـ (12) مع أندية الدرجة الأولى الـ (14) ليصبح المجموع (26) ناديا توزع على (Cool مجموعات على أن توزع كل مجموعة على حسب المناطق الجغرافية التابعة لها ، وتكون المشاركة فيه للاعبين أقل من (23) سنة ، في حين يتزامن انطلاقته مع انطلاقة دوري المحترفين وتحديدا يوم 21 من أغسطس 2009 .
في حين تأتي اهم التوصيات التي اقترحتها اللجنة الفنية والتي يرأسها محمد النويصر بتعديل بعض العقوبات والغرامات التي تفرض على الأندية بحيث لن ترحل أي عقوبة للموسم التالي كما هو معمول به حاليا ، خاصة العقوبات التي تأتي في نهاية مشوار كل بطولة ، وستكون الغرامات المالية كمقترح (20) ألف ريال على كل من يتعرض للعقوبة من أندية ولاعبين وإداريين في (دوري المحترفين) أما في ما يخص دوري الدرجة الأولى فستكون (10) آلاف ريال أما في فئة الشباب والناشئين والمناطق (5) آلاف ريال. مع زيادة فرق دوري الدرجة الثانية (20) ناديا وممتاز الشباب( 14) وممتاز الناشئين (14).

33 لاعبا لكل ناد
بالإضافة إلى أن عدد اللاعبين المقيدين في قوائم الأندية بكافة فئاتها (محترفون ، درجة أولى ، درجة ثانية ، درجة ثالثة ) سيكون (33) لاعبا فقط ، مع أفضلية إضافة أربعة لاعبين أجانب فقط (للمحترفين) ليصبح المجموع (37) لاعبا.
كما أوصت اللجنة الفنية أيضا بتحديد الفرق الصاعدة أو الهابطة كما هو معمول به في دوري المحترفين (الإسباني ) وستكون هناك مباراة واحدة فقط تلعب بنظام خروج المغلوب بعد إجراء قرعة تحديد مكان إقامة المباراة في حال تساوي كل فريقين في مجموع مبارتي (الذهاب والإياب) سواء الصعود أو الهبوط.
أما ما يخص لجنة الأعلام والأحصاء التي يرأسها مساعد العبدلي فإن من ابرز ما توصلت له من مقترحات أيضا هو الموافقة على افتتاح موقع للاتحاد السعودي لكرة القدم مع وضع آلية للتعاطي مع بعض ما يطرح في الإعلام بكافة شرائحه (مرئي مقروء مسموع) .
في حين أن لجنة العلاقات الدولية التي يرأسها نائب الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير نواف بن فيصل أوصت باقتراحات كان من أبرزها العمل على توطيد العلاقات مع الاتحادات القارية وخاصة في قارتي أمريكا الجنوبية وأوروبا.

قاروب والطريف
وأشارت بعـــض مصادر "الرياضية" إلى أن المحامي ماجد قاروب اقترب كثيرا من ترؤس لجنة الانضباط ليحل بديلا عن نابت السرحاني ، على الجانب الآخر ظهر اسم عضو لجنة الحكام بالاتحاد الآسيوي على الطريفي مرشحا وبقوة ليخلف رئيس اللجنة الحالي عبدالله الناصر. وكانت لجنة الحكام الرئيسية قد أوصت باقتراحاتها وضع ميزانية خاصة للجنة الحكام وذلك لتطبيق الخطط والبرامج التي تمت دراستها من قبل اللجنة ، بالإضافة إلى سرعة صرف مكافأة الحكام ، مع العلم أن اللجنة أوقفت مشروع معسكر الحكام الواعدين الذي كان مقررا أن يقام في ايطاليا بمشاركة 20 حكما واعدا لحين تتضح ما يسفر عنه اجتماعات الاتحاد السعودي لكرة القدم لاعتماد كل التوصيات التي تمت دراستها من قبل جميع اللجان التابعة للاتحاد السعودي لكرة القدم.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هلاليه وبس
عضو جيد
avatar

عدد المساهمات : 49
نقاط : 16733
تاريخ التسجيل : 04/08/2009
العمر : 22

مُساهمةموضوع: رد: 8 اندية سعودية تنافس على المشاركات الخارجية ؟ ؟   الأربعاء أغسطس 05, 2009 7:56 am

بالتوفيق للهلال و باقي الانديه

يعطيك العافية خيوه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ملك الأنسانيه
المدير العام
avatar

عدد المساهمات : 107
نقاط : 17271
تاريخ التسجيل : 14/05/2009
العمر : 34

مُساهمةموضوع: رد: 8 اندية سعودية تنافس على المشاركات الخارجية ؟ ؟   الجمعة أغسطس 07, 2009 9:01 pm

ان شاء الله الفوز هلالي بجميع المسابقات

ولكم تحياتي

_________________
[img]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://nurse.ahlamontada.com
 
8 اندية سعودية تنافس على المشاركات الخارجية ؟ ؟
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
التمريض والصحه :: منتدى الترفيه-
انتقل الى: